استمرار صيانة أحياء دمشق والتزفيت ليلاً

15-05-2020

استمرار صيانة أحياء دمشق والتزفيت ليلاً

أكد مدير الصيانة في محافظة دمشق محمد حمامية أن أعمال الصيانة تشمل كل القطاعات، ولن يبقى شارع في مدينة دمشق من دون تزفيت. مشيراً إلى أنه في يوم واحد هناك أعمال تزفيت ٧٤ طناً في كراج البولمان و١٨ طناً في الميدان و١٤٢ طناً في أوتوستراد المزة و٣٠ طناً في مناطق متفرقة للصيانة بناء على طلب دوائر الخدمات.


وعن الأعمال الأخرى أكد حمامية أنه جرى خلال الأسبوع الماضي تجهيز رصيف على الطريق الدولي مقابل البولمان وصبه بالبيتون وإعادة تنفيذ أعمال الطينة في نفق الفيحاء وترميم جزء من الرصيف في الميدان


وتركيب درابزين منصف جسر الثورة وصب القواعد ودهان الحديد، كما تمت معالجة الريكارات والمطريات على أوتوستراد المزة واستمرت أعمال تنفيذ درابزين جسر الوزان


وبدء العمل بقشط الطريق الراجع من ساحة الأمويين باتجاه المزة واستمرار اعمال تزفيت المقاطع على أوتوستراد المزة وتنفيذ أعمال أطاريف الخط الخارجي لحديقة نهر عيشة وتنفيذ أعمال بناء بلوك في كراج حجز ابن النفيس وتنفيذ حفريات وتركيب حديد تسليح قاعدة وجسم جدار الدرج في سوق الهال بالزبلطاني واستمرار أعمال تركيب أطاريف وتبليط في الشيخ محي الدين وتزفيت حفريات الكهرباء في منطقة الزاهرة جانب مركز عمران للإسمنت.


استمرار تركيب درابزينات على نهر السيل وتنفذ أعمال بيتون مطبع في موقع نهر عيشة.


استمرار تزفيت الطريق الموازي لأوتوستراد القابون الخارج من كراج البولمان.


وإجراء الصيانة على محور طريق البانوراما، ومتابعة أعمال قشط الطريق في منطقة السيدة عائشة ومتابعة أعمال صيانة الأطاريف و البلاط في شارع الثورة وأعمال تنظيف جدران نفق العباسيين. وجميع هذه الأعمال أنجزت خلال الأسبوع الماضي فقط.

 


الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...