القبض على مطلوب بجرائم سرقة وتزوير في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس على أحد المطلوبين بجرائم السرقة والتزوير في ريف بانياس.

وأوضح مصدر في فرع الأمن الجنائي بطرطوس  أنه “من خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على المدعو “رمضان . ك” المطلوب بجرائم السرقة والتزوير في يوم 16 من شهر نيسان الماضي في ريف بانياس” .

وأشار المصدر إلى أن “المدعو “رمضان. ك” من محافظة الحسكة ويعمل مزارع في إحدى قرى ريف بانياس”، مردفاً أن “المدعو “رمضان” كان يستخدم إخراج قيد مزور في تنقلاته على الدوريات والحواجز الأمنية لكي لا يتم كشف أمره”.

وبين المصدر أن “إخراج القيد الذي كان يستخدمه عائد لأخيه “سالم . ك” ولكن المدعو “رمضان” قام بتزويره ووضع عليه صورته الشخصية”.

وذكر المصدر أن “السرقات التي أقدم عليها المدعو “رمضان. ك” تركزت على المبالغ المالية والدراجات النارية وأجهزة خليوية وأسطوانات غاز من المنازل في ريف بانياس”، مضيفاً أنه “قام بالاشتراك معه في عدة سرقات أشخاص متوارين عن الأنظار يتم العمل على ملاحقتهم والقبض عليهم”.

وبحسب المصدر فإنه “بالتحقيق مع المقبوض عليه “رمضان .ك” اعترف بما نُسب إليه وإقدامه على أكثر من 20 سرقة لمبالغ مالية ودراجات نارية وأجهزة خليوية وأسطوانات غاز في منازل بريف بانياس”.

ولفت المصدر إلى أن “المدعو “رمضان” قام بصرف المبالغ المالية التي سرقها، والتصرف بالدراجات النارية وباقي المسروقات”، مبيناً أنه “تم التأكد من جميع السرقات من أصحاب المنازل المسروقة”.

وكشف المصدر أن “المدعو “رمضان .ك” عليه 4 إذاعات بحث بجرم السرقة، و 3 نشرات شرطية اثنتين تخلف عن السوق بداعي الخدمة الإلزامية، وواحدة حكم قضائي بجرم السرقة”، مردفاً أنه “تم تنظيم الضبط اللازم بحقه ليصار تقديمه إلى القضاء لينال الجزاء العادل على ما اقترفه” .
يُذكر أنه خلال شهر نيسان الماضي، ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على عدد من المطلوبين بجرم السرقة وتعاطي وترويج المخدرات وتزوير العملة الأجنبية وتصريفها وممارسة الدعارة .

 


 
الخبر