50 مليون ليرة أرباح معمل أحذية مصياف في 4 أشهر

09-05-2020

50 مليون ليرة أرباح معمل أحذية مصياف في 4 أشهر

بيَّنَ مدير معمل أحذية مصياف شريف الحسن أن إنتاج المعمل منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الشهر الماضي ، بلغ  74 ألف زوج من الأحذية المتنوعة ، وبزيادة عن الفترة ذاتها من العام الماضي  بنحو 28 ألف زوج ، ونسبة التنفيذ 64%.

وأوضح أن المبيعات بلغت خلال الفترة ذاتها من العام الحالي 370 مليون ليرة ، وهي قيمة تسويق 31 ألف زوج ، وأن باقي الإنتاج مسوق بالكامل وهو موقوف لصالح الجهات العامة ولا يشكل عبئاً على المعمل والشركة وسيتم استجراره وفقاً للعقود الموقعة مع الجهات العامة وغيرها .

ولفت إلى أن الأرباح المقدرة نحو 50 مليون ليرة , مؤكداً أن هذه الأرقام ستتضاعف بعد إدخال الخط الجديد وإجراء العديد من التعديلات على خطوط الإنتاج في المعمل على الرغم من قدمها ، حيث تم رفع الطاقة الإنتاجية اليومية لأول مرة في تاريخ إحداث المعمل إلى 1000 زوج يومياً ، ومن المتوقع زيادته بعد الانتهاء من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة وباء كورونا .

وأشار إلى إضافة آلة جديدة ( آلة شد الوسط ومسمرة الكعب ) إلى خط الإنتاج وستحدث نقلة بالكم والنوع وزيادة واضحة في كميات الإنتاج وخاصة أن الآلة تتمتع بتقنية عالية ، من حيث الأداء والقضايا الفنية.

وأوضح  أن الخط الإنتاجي تم تركيبه وتشغيله بأيدٍ وخبرات وطنية متوافرة في المعمل ، الأمر الذي وفر  مبالغ كبيرة كانت ستنفق للخبرات الخارجية التي ستقوم بإجراءات التركيب والتشغيل.

 

 


الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...