ضبط عملية تهريب لمواد غذائية من مراكز السورية بريف دمشق

07-05-2020

ضبط عملية تهريب لمواد غذائية من مراكز السورية بريف دمشق

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق أحد العاملين في المؤسسة السورية للتجارة والمكلف باستلام 3 صالات في منطقة الغزلانية وتل مسكن والبيطارية يقوم بتهريب والاتجار واحتكار المواد والسلع الغذائية المدعومة التي ترد من المؤسسة إلى تلك الصالات لتوزيعها على المواطنين ، حيث يقوم بنقلها وتهريبها إلى مستودع خاص بقصد الاتجار بها وبيعها في السوق السوداء .

وأوضحت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق أن المدعو ( آ.غ ) قام باستئجار محلين دون علم الإدارة في بلدة تل مسكن وقام بوضع كميات كبيرة من المواد الاستهلاكية المخصصة للصالات المذكورة أعلاه ، إضافة لقيامه بوضع كميات كبيرة من اللحم الأبيض والفروج لدى محل قصاب لأخذها وبيعها لاحقآ في السوق .

وعليه نظم الضبط التمويني اللازم بحق المتورطين ( آ.غ ) والمتورطين معه بمخالفة احتكار المواد الغذائية وغير الغذائية المخصصة للبيع في صالات السورية للتجارة (( الغزلانية ، تل مسكن ، والبيطارية )) بقصد الاتجار بها في السوق السوداء ، وتم حجز المواد المضبوطة ضمن المحلين ، وسلمت إلى فرع السورية للتجارة بريف دمشق أصولآ .

وتشمل المواد الغذائية المضبوطة كميات كبيرة من الزيوت والسمون والمعكرونة والشاي والحبوب ، والقهوة والحلاوة والطون والمعلبات والحليب المجفف ، والعصائر والمربيات وغيرها ، إضافة للعديد من المواد المنزلية والاستهلاكية .

هذا وتم القاء القبض على المتهم /ا.غ / والمتورطين معه واحالتهم الى الجهات المختصة.
تشرين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...