الاحتلال التركي يقطع مياه الشرب عن الحسكة مجدداً

22-03-2020

الاحتلال التركي يقطع مياه الشرب عن الحسكة مجدداً

أقدمت قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها مجدداً على قطع مياه الشرب عن المدنيين في محافظة الحسكة.

حيث قطعت قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها  مياه الشرب مجدداً عن أكثر من ٦٠٠ ألف نسمة في مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بها وذلك عبر وقف الضخ من محطة علوك.

وفي وقت سابق، قطعت قوات الاحتلال التركي مياه الشرب عن الحسكة حيث نقلت وكالة “سانا” حينها عن مدير عام مؤسسة المياه في الحسكة المهندس محمود العكلة قوله: “إنه سيتم تزويد المواطنين في مدينة الحسكة والتجمعات السكانية في ناحية تل تمر بمياه الشرب عن طريق نقلها بالصهاريج من آبار نفاشه كحل إسعافي بعد منع قوات الاحتلال التركي المياه عن المدينة لليوم الثاني على التوالي عبر إيقاف محطة علوك عن العمل”.

وأضاف العكلة أن “مجموعة من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته دخلوا أمس إلى محطة آبار علوك في ريف منطقة رأس العين الحدودية وأقدموا على إيقاف الضخ وطرد العاملين في المحطة ما أدى إلى انقطاع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بها”.

ويتزامن قطع مياه الشرب من قبل قوات الاحتلال التركي عن المدنيين في الحسكة مع جملة من الإجراءات الاحترازية وحملات التوعية التي تقوم بها الدولة السورية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...