اللجنة الاقتصادية في دمشق تناقش سوء نوعية البنزين

19-11-2019

اللجنة الاقتصادية في دمشق تناقش سوء نوعية البنزين

ناقشت اللجنة الاقتصادية في دمشق موضوع سوء نوعية البنزين، كما كشف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق رئيس اللجنة الاقتصادية مازن دباس عن طلب محافظة دمشق من الحكومة الإسراع بالسماح للتجار باستيراد مادتي البطاطا والموز نظراً لارتفاع الأسعار لهاتين المادتين في الأسواق.

وأشار دباس إلى أن اللجنة الاقتصادية في دمشق ناقشت موضوع سوء نوعية البنزين، وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عدي شبلي أن وضع المحطات في دمشق جيد ولا توجد أي مشكلة في محطات المحروقات، إذ أشار إلى أنه وخلال الشهر الماضي تم تنظيم 19 ضبط محروقات في مدينة دمشق.

وعن واقع المخابز والأفران بيّن دباس أن اللجنة الاقتصادية درست واقع توافر رغيف الخبز، وتوقفت عند سوء نوعية الرغيف في بعض المخابز وخاصة في الآونة الأخيرة.
 وفي اليوم التالي لاجتماع اللجنة قامت بجولة على عدد من المخابز الاحتياطية في المزة والشيخ سعد، وأوصت بمعالجة كل ما سمعته اللجنة من شكاوى خلال جولتها.

وأوضح رئيس اللجنة أنه تمت مناقشة ارتفاع أسعار بعض المواد الاستهلاكية وخاصة البطاطا واللحوم خلال الفترة الماضية.

وطلبت اللجنة من مدير فرع السورية للتجارة في دمشق معالجة واقع الأسعار في مراكز المؤسسة وأن يكون للمؤسسة دور مهم في التدخل الإيجابي في السوق ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع أصحاب النفوس الضعيفة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...