وحدات من الجيش تتصدى لمحاولات تسلل مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي

12-12-2018

وحدات من الجيش تتصدى لمحاولات تسلل مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي

تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لاعتداءات ومحاولات تسلل مجموعات إرهابية على نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي وذلك في خرق جديد لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.


وأفاد مصدر ميداني في حماة بأن وحدة من الجيش وجهت نيران رشاشاتها باتجاه مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى “كتائب العزة” حاولت التسلل ليلا من الأراضي الزراعية الواقعة جنوب مدينة اللطامنة باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط بلدة زلين.


وأشار المصدر إلى أنه تم إفشال محاولة التسلل وتحقيق إصابات مؤكدة في صفوف المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى من أفرادها وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.


ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش تعاملت بالاسلحة المناسبة مع محاولة مجموعات ارهابية مما يسمى “كتائب العزة” التسلل من محور قرية شليوط في ريف محردة إلى النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرية وذلك بالتزامن مع تدمير وحدة اخرى من الجيش مرابض وتحصينات لإرهابيي “كتائب العزة” في قرية الزكاة.


ونفذت وحدات من الجيش امس ضربات مركزة ضد محاور تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة فى ريف حماة الشمالى لحماية القرى والبلدات الآمنة وحققت فى صفوفها إصابات مباشرة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...