الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مسلحين إلى نقاطه بريف حماة والقتال مستعر

19-11-2018

الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مسلحين إلى نقاطه بريف حماة والقتال مستعر

أحبط الجيش السوري أحبط محاولة تسلل لمسلحين من محورين باتجاه نقاط على أطراف منطقة منزوعة السلاح بريف حماة الشمالي للاعتداء على قريتي الخربة وزلين.


ورصدت وحدات الجيش المرابطة في محيط قريتي الخربة وزلين بأقصى شمال محافظة حماة "لحماية المدنيين من الاعتداءات الإرهابية"  تحرك مجموعتين مسلحتين من حركة "كتائب العزة" بين كروم الزيتون متسللتين عبر محوري البويضة ومعركبة بالتوقيت ذاته بهدف الوصول إلى أحد الجروف الصخرية بالقرب من نقاط عسكرية للاعتداء عليها.


وذكر مراسل "سانا" أن قوات الجيش، "تعاملت معهم برمايات مركزة محققة إصابات في صفوفهم"، مضيفة أن "حالة من الهلع سادت بين الارهابيين نتيجة عامل المفاجأة بانكشاف تسللهم ووقوعهم في مرمى نيران الأسلحة الخفيفة للجيش".
.


وشهدت المنطقة قبل يومين هجمات عنيفة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من الطرفين غالبيتهم، حسب "المرصد"، من قوات الجيش السوري.

وتتهم دمشق "التنظيمات الإرهابية" التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم "جبهة النصرة"، والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب، بخرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

 

 


المصدر: سانا 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...