الجيش المصري: تم رصد تمويل خارجي للعناصر الإرهابية في مصر

14-10-2018

الجيش المصري: تم رصد تمويل خارجي للعناصر الإرهابية في مصر

أكد الجيش المصري أنه تم رصد تمويل خارجي للعناصر الإرهابية في مصر مشيرا إلى أن العملية الشاملة سيناء 2018 تستهدف قطع كامل طرق التمويل والإمداد لهذه العناصر وهي مستمرة حتى يتم القضاء تماما على البؤر الإرهابية.


وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي في حديث للفضائية المصرية هناك دعم خارجي للجماعات الإرهابية سواء بالتمويل المادي أو المعلوماتي أو الأسلحة المتقدمة وظهر ذلك خلال عمليات ضبط معدات متقدمة إضافة لرصد بعض الجهات التى تسهل انتقال العناصر الإرهابية إلى البلاد لزعزعة الاستقرار فيها.


وأوضح الرفاعي أن القوات المسلحة المصرية تستكمل إقامة المنطقة العازلة على الشريط الحدودى لقطع طرق الإمداد للمجموعات الارهابية فضلا عن اكتشاف وتدمير عدد كبير من الأنفاق لافتا إلى أن العملية الشاملة سيناء 2018 شهدت استهداف متزعمين لتنظيم “داعش” الإرهابى في شمال ووسط سيناء وتدمير البؤر الإرهابية المكتشفة والقبض على أعداد كبيرة من العناصر الإرهابية والمطلوبة وتدمير البنية التحتية لهذا التنظيم.


يذكر أن القوات المصرية تنفذ منذ شباط الماضي عملية عسكرية مكثفة في سيناء تم خلالها القضاء على مئات الإرهابيين واعتقال آخرين.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...