تجهيز 28 حافلة تقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي تمهيدا لنقلهم إلى الشمال السوري

21-04-2018

تجهيز 28 حافلة تقل المئات من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي تمهيدا لنقلهم إلى الشمال السوري

تتواصل عملية إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه أمس والقاضي بإخراج الإرهابيين من الرحيبة وجيرود والناصرية إلى الشمال السوري.

وذكر مصدر ميداني أنه تم منذ صباح اليوم تجهيز 28 حافلة تقل المئات من الارهابيين وعائلاتهم من الرحيبة وجيرود والناصرية وإخراجها إلى أطراف بلدة الرحيبة بانتظار تجهيز المزيد من الحافلات ومن ثم نقلها إلى جرابلس في وقت لاحق اليوم.

وبين المصدر أن الإرهابيين يقومون بتسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة ومستودعات ذخيرتهم قبيل إخراجهم بالحافلات وذلك تنفيذا للاتفاق القاضي بإخراج جميع الإرهابيين من البلدات الثلاث.

ويأتي اتفاق منطقة القلمون الشرقي بعد يومين من اعلان بلدة الضمير خالية من الارهاب بعد إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم منها وبعد أسبوع واحد من إعلان الغوطة الشرقية خالية من الإرهاب بعد عملية عسكرية مركزة نفذتها وحدات الجيش العربي السوري أجبرت التنظيمات الإرهابية على الاستسلام والرضوخ للخروج من مدينة دوما حيث دخلت بعد ذلك وحدات من قوى الامن الداخلي الى المدينة لتعزيز الامن والاستقرار داخلها.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري بالتوازي مع تنفيذ الاتفاق في منطقة القلمون الشرقي عملية عسكرية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق في إطار الحرب المتواصلة لاجتثاث الإرهاب من دمشق وريفها ومن عموم الأراضي السورية.

 

 

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...