الجيش يحكم الحصار على آخر بؤر “داعش” في البوكمال

أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة الحصار على آخر بؤر وأوكار إرهابيي “داعش” في مدينة البوكمال جنوب شرق مدينة دير الزور بحوالي 140 كم.

وذكر مصدر عسكري في البوكمال أن وحدات من الجيش وحلفاءه يخوضون اشتباكات عنيفة مع من تبقى من إرهابيي “داعش” في أطراف المدينة ويكبدونهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن الجيش وحلفاءه تمكنوا من عزل مدينة البوكمال من جهتي الحدود السورية العراقية ومحطة القطار وحاصروا إرهابيي “داعش” في جيوب صغيرة في المدينة.

وأوضح المصدرأن وحدات الاقتحام في الجيش وصلت إلى دوار الساعة في مدينة البوكمال وتواصل تقدمها في ملاحقة إرهابيي “داعش”، مشيراً إلى أن الوحدات المقتحمة تتقدم بحذر وبطء في شوارع المدينة بسبب كثرة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم التكفيري في كل مكان.

وأكد المصدر أن وحدات الجيش وحلفاءه سيطروا بشكل كامل على الطريق بين الميادين والبوكمال وبلدة السكرية ومنطقة حمدان في محيط البوكمال بعد أن كبدوا التنظيم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وتسللت قبل نحو اسبوع مجموعات إرهابية إلى مدينة البوكمال آخر المعاقل الرئيسية لإرهابيي “داعش” والتي باستعادة السيطرة عليها يكون التنظيم التكفيري قد أصبح بحكم المنتهي تماماً.
المصدر: سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.