اتحاد شركات التأمين: رفع أسعار التأمين الإلزامي متـوافق مع متطلبات السوق

25-07-2017

اتحاد شركات التأمين: رفع أسعار التأمين الإلزامي متـوافق مع متطلبات السوق

بين "حكم غنوم" المدير الفني "للاتحاد السوري لشركات التأمينن"، أن  اتحاد شركات التأمين: رفع أسعار التأمين الإلزامي متـوافق مع متطلبات السوقيقوم بعملية إصدار عقود تأمين إلزامي نيابة عن شركات التأمين، وفق اتفاقية موقعة بين الاتحاد السوري وشركات التأمين الخاصة من بينهم المؤسسة العامة للتأمين.
وأضاف غنّوم: لدينا الآن 49 مركزاً موزعة على امتداد المساحة الجغرافية للقطر، كما أننا حريصون على منح أكثر من مركز للمحافظة الواحدة بغية تقديم الخدمة للمواطنين بالشكل الأسرع والأمثل.

كما أكد غنوم أن مهمة الاتحاد هي إصدار عقود التأمين الإلزامي فقط، أما التعويضات فعائدة لشركات التأمين، مشيراً إلى أن البطاقة البلاستيكية هي باكورة أعمال الاتحاد السوري لشركات التأمين، حيث إن كل معلومات عقد التأمين موجودة في هذه البطاقة، كما أنها ذات تكاليف منخفضة، إضافة إلى اللصاقة البلاستيكية التي توضع على السيارات لتعرّف بأنها مؤمّنة.

وعن زيادة سعر التأمين الإلزامي للسيارات أشار غنوم إلى أنه قد تم رفع قيمة البدل الصافي للتأمين الإلزامي للسيارات السورية، وفق دراسة تتوافق مع متطلبات السوق كارتفاع أسعار قطع الغيار وغيره، وقد رافق زيادة تعرفة التأمين الإلزامي زيادة في التعويضات الممنوحة،.

ونوه غنوم بضرورة الاطلاع على عقد التأمين( أحكامه وشروطه) من أجل ضمان الحقوق الكاملة فالتأمين أولاً وأخيراً هو حماية للمواطن السوري من الحوادث المحتملة التي قد يتعرّض لها.

تشرين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...