تدمير 3 مقرات قيادة وجرافة و6 سيارات لإرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا وريفها

28-04-2017

تدمير 3 مقرات قيادة وجرافة و6 سيارات لإرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا وريفها

أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت 7 نقاط محصنة ومدافع و3 عربات وقضت على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” في نقطة أبو حسن على اتجاه محور الثردة المعامل بدير الزور.

كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري 7 آليات وعددا من مقرات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته خلال عملياتها ضد تجمعاتهم في درعا.

وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدة من الجيش نفذت عمليات على تحصينات وأوكار إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في حيي طريق السد والكرك وجنوب تجمع المدارس في منطقة درعا البلد “ما أدى إلى تدمير 3 مقرات قيادة ودشمتي رشاش وايقاع عدد من القتلى والمصابين بين صفوفهم”.

وفي الريف الشمالي لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت 6 آليات إحداها مزودة برشاش ثقيل وجرافة للمجموعات الإرهابية في رمايات نارية متنوعة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في بلدة الحراك ومنطقة الرجوم جنوب قرية الوردات في منطقة اللجاة” شمال مدينة درعا بنحو 75 كم.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس 73 قتيلا ومصابا من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم 4 دبابات وعربة “بي ام بي” و4 مدافع جهنم و6 عربات مزودة برشاشات وعربة اطلاق حشوات متفجرة وقاعدة صواريخ محلية الصنع في مدينة درعا وريفها.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...