9 شهداء و 37 جريحا بالقذائف على الأحياء السكنية بحلب

10-12-2016

9 شهداء و 37 جريحا بالقذائف على الأحياء السكنية بحلب

ارتفعت حصيلة ضحايا اعتداءات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود الوهابي بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حلب إلى 9 شهداء و 37 جريحا.

وأشار مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب إلى “ارتقاء 9 شهداء وإصابة 37 آخرين نتيجة الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء الفرقان وادونيس والحمدانية وبستان الزهرة والمدينة القديمة” في حلب.

ولفت المصدر إلى “وقوع أضرار مادية في المنازل والبنى التحتية والسيارات داخل الأحياء السكنية نتيجة الاعتداءات الإرهابية”.

وذكر المصدر في وقت سابق صباح اليوم أن “التنظيمات الإرهابية استهدفت بـ 4 قذائف صاروخية حيي الفرقان وأدونيس” السكنيين في مدينة حلب.

وبين المصدر أن “الاعتداءات الإرهابية تسببت بارتقاء شهيدين أحدهما امرأة وإصابة 15 شخصا بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

وارتقى أمس 11 شهيدا وأصيب 128 شخصا بجروح في اعتداءات ارهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء الاعظمية والحمدانية وحلب الجديدة وبستان الزهرة وسيف الدولة وحلب القديمة والشعار والجميلية السكنية في مدينة حلب.

وتستهدف فلول التنظيمات الإرهابية المنهزمة أمام تقدم الجيش العربي السوري والقوات الرديفة في الأحياء الشرقية بالقذائف منازل المواطنين في عمل إرهابي هستيري يائس للنيل من عزيمة وإرادة أهالي مدينة حلب الصامدين والداعمين للجيش في حربه ضد الإرهاب التكفيري.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...