القضاء على مجموعتين من “جبهة النصرة” وتدمير تجمعات لهم في ريف القنيطرة ودرعا البلد

22-10-2016

القضاء على مجموعتين من “جبهة النصرة” وتدمير تجمعات لهم في ريف القنيطرة ودرعا البلد

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي ودمرت وكراً ودشمة رشاش للإرهابيين في ريف القنيطرة.
واشتبكت وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع مجموعة إرهابية تسللت إلى محيط بعض النقاط العسكرية في محيط كروم الكشة في موقع النقار الغربي جنوب قرية حضر.
وانتهت الاشتباكات  “بمقتل أفراد المجموعة المؤلفة من 15 إرهابياً وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.
ودمرت وحدات من الجيش  بصاروخين موجهين وكراً يتحصن فيه إرهابيون من “جبهة النصرة” بين قريتي “بو شطة والحرية ودشمة رشاش متوسط على أطراف قرية الحميدية” بالريف الشمالي الشرقي.
وينتشر في ريف القنيطرة إلى جانب تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي تنظيما “حركة أحرار الشام” الممول من آل سعود و”ألوية الفرقان” وغيرهما من التنظيمات التي تعمل بتنسيق مباشر مع العدو الإسرائيلي.

- كم دمرت وحدات من الجيش  تجمعات لإرهابيى “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته والمرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلى فى درعا.
وأفاد مصدر عسكرى بأن وحدة من الجيش “دمرت وكراً تتحصن فيه مجموعة إرهابية وأوقعت من بداخله قتلى ومصابين في حي الحمادي” بدرعا البلد.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش “وجهت ضربات مركزة على تجمعات ومحاور تحرك مجموعة إرهابية كانت تقوم بأعمال التخريب والرصد شرق مخيم النازحين” بدرعا البلد.
وأكد المصدر “القضاء على كامل أفراد المجموعة وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي”.
وذكر المصدر في وقت لاحق أن وحدة من الجيش “دمرت تجمعات ومقراً يتحصن فيه إرهابيون من “جبهة النصرة” وقضت على عدد منهم في محيط مبنى البريد بدرعا البلد من بينهم كنان المحاميد وسلطي الأكراد إضافة إلى إصابة
أكثر من 5 إرهابيين آخرين”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم تحصينات وآليات في رمايات مركزة على تجمعاتهم فى حارة البجابجة وشرق بئر الشياح فى منطقة درعا البلد.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...