عمليات نوعية على تجمعات “جيش الفتح” بريف حماة وتدمير آليات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب

21-10-2016

عمليات نوعية على تجمعات “جيش الفتح” بريف حماة وتدمير آليات للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات نوعية على تجمعات وتحصينات إرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود الوهابي بريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش تركزت على بؤر ونقاط تحصن ومحاور تحرك المجموعات الارهابية التابعة لما يسمى “تجمع العزة” و”جيش النصر” و”جبهة النصرة” في صوران وتل الناصرية واللطامنة وطيبة الإمام ومورك واللحايا والزلاقيات ومعركبة وكفرزيتا والمصاصنة وشرق حلفايا بريف حماة الشمالي.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن “تدمير مقرات ومرابض هاون وعربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات والقضاء على أعداد من الارهابيين”.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات الرديفة أمس اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” على قرى الطيبة والمفكر الشرقي وعقارب وعلى بعض النقاط الدفاعية على خط البترول والنقاط العسكرية بالريف الشرقي لحماة في حين قضى الطيران الحربي السوري على أكثر من 50 إرهابيا من “جيش الفتح” بالريف الشمالي.

وحققت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة خلال الايام القليلة الماضية تقدما كبيرا في حربها على الارهاب التكفيري بريف حماة الشمالي حيث اعادت الامن والاستقرار الى بلدتي كوكب والكبارية وقرى معان وكراح ومعردس وسيطرت على مزارع كراح الغربية ومحطة القطار.

كما أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش دمرت عربتين لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة رسم الهرمل بريف حلب الشرقي.

وقال المصدر إن سلاح الجو السوري دمر عربات مدرعة للتنظيمات الإرهابية في تردين وكفر سند والكندة وغربي كتاف رجوب وحلوز بريف اللاذقية الشمالي.

وأضاف المصدر إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عدة آليات للتنظيمات الإرهابية  في كفر نبل وخان شيخون بريف إدلب.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...