مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في غارات لسلاح الجو المصري شمال سيناء

16-10-2016

مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في غارات لسلاح الجو المصري شمال سيناء

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية أن طائرات سلاح الجو نفذت ضربات مركزة ضد مواقع الإرهابيين في شمال سيناء وذلك ردا على العملية الإرهابية التي جرت أمس ضد كمين أمني للجيش المصري وأدت إلى مقتل وإصابة 19 جنديا.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن القيادة قولها فى بيان لها إن “عدة تشكيلات من القوات الجوية قامت فجر أمس باستطلاع مناطق الأهداف وتأكيد إحداثياتها وتنفيذ ضربة جوية مركزة استمرت لمدة ثلاث ساعات كاملة وذلك بعد أعمال التمشيط والملاحقات من عناصر القوات المسلحة للعناصر الإجرامية والإرهابية التى قامت بتنفيذ العملية الإرهابية وبعد ورود معلومات استخباراتية مؤكدة والتعاون مع أهالي سيناء”.

وأوضح البيان أن الضربة الجوية أسفرت عن تدمير مناطق تمركز وإيواء العناصر الإرهابية وكذلك نقاط تجميع الأسلحة والذخائر التي تستخدمها تلك العناصر وتدمير سبع عربات دفع رباعي كما تم قتل عدد من العناصر التكفيرية التي قامت بعمليات إجرامية والعناصر المعاونة لها مشيرا إلى أن الأعمال العسكرية ما زالت مستمرة لملاحقة الإرهابيين.

وتأتي العملية العسكرية التي أعلن الجيش المصري عنها أمس بعد أن قتل 12 من رجال الأمن المصري وأصيب 7 آخرون أمس في هجوم إرهابي في سيناء.

يشار إلى أن مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” والإخوان المسلمين تنتشر في سيناء وتنفذ هجمات على مواقع الجيش والشرطة المصرية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...