السلطات الفنزويلية تطرد فريقاً لقناة الجزيرة القطرية

30-08-2016

السلطات الفنزويلية تطرد فريقاً لقناة الجزيرة القطرية

أعلنت نقابة الصحفيين الفنزويليين أمس أن السلطات الفنزويلية أصدرت قراراً بطرد فريق تابع لقناة الجزيرة القطرية وصل إلى كراكاس لتغطية “مظاهرة يفترض أن تنظم الخميس بدعوة من المعارضة”.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية (ا ف ب) عن النقابة الوطنية للعاملين في الصحافة الفنزويلية قولها ” ان طاقم القناة القطرية المؤلف من ثلاثة أشخاص أوقف عند وصوله إلى مطار مايكيتيا الدولي بالقرب من كراكاس وصودرت أجهزتهم”.

وكتبت النقابة على صفحتها في موقع تويتر “علمنا أن فريق الجزيرة الذي أوقف في مايكيتيا سيتم إبعاده إلى كولومبيا وإن الفريق وصل من الأرجنتين لتغطية أحداث الأسبوع في فنزويلا”.

يشار إلى أن قناة الجزيرة تقوم بالتحريض على الفوضى والتخريب والقتل في عدد من الدول بينها العراق وتونس ومصر وليبيا وإثارة الفتنة فيها كما أنها تقوم بالمهام الموكلة إليها من الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الإسرائيلي في التحريض على القتل والتخريب في سورية وهي تواصل سلوكها التآمري هذا حتى الآن من خلال عمليات التضليل وفبركة الأحداث في أسلوب يخالف معايير العمل الإعلامي وأخلاقيات المهنة ويتجاوز دورها كقناة فضائية إلى وكيل لتنفيذ المخططات الخارجية عبر تأليب الرأي العام وإشاعة الفوضى والخراب.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...