آخر أخبار المساء

29-08-2016

آخر أخبار المساء

ـ قتلت وحدات من الجيش العربي السوري  12 إرهابيا ودمرت قاعدة صواريخ للمسلحين غرب رجم البقر على اتجاه حران العواميد كما حققت إصابات مباشرة في استهداف مجموعة مسلحة كانت تقوم بأعمال التحصين في مزارع الدرخبية بريف دمشق...

ـ  أحرز الجيش العربي السوري تقدما شرق وشمال رحبة الاشارة في منطقة الريحان كما  سيطر على عدة مزارع وأراضٍ زراعية بعد معارك عنيفة مع المسلحين، قتل فيها عدد من مسلحي " جيش الإسلام" وجرح آخرين ،كما استهدف مواقع للعصابات المسلحة في زملكا بالمدفعية الثقيلة.

ـ باشرت فرق الهندسة في الجيش العربي السوري باشرت عملها في تفكيك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها المسلحون قبل خروجهم من مدينة داريا .

ـ  سقطت عدة قذائف هاون في ضاحية الأسد السكنيةاليوم ولا معلومات حتى اللحظة عن اصابات .


ـ أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة اعتداء مجموعة مسلحة على إحدى النقاط العسكرية ودمرت لهم مقر عمليات في حرستا بريف دمشق .

ـ استهدف الطيران الحربي موقع لتنظيم "جبهة النصرة" في خان الشيح ويدمره بالكامل ،كما استهدف نقاط تمركز ومواقع للمسلحين في مزارع مخيم خان الشيح .

ـاستهداف مواقع الميليشيات المسلحة في الخزرجية غرب سعسع بريف دمشق برمايات مدفعية.

ـ حددت الـتربية يوم  31 من الشهر الجاري موعداً لبدء امتحانات الدورة الثانية الاستثنائية للعام 2016 لشهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية للتلاميذ الذين لم يتمكنوا من تقديم امتحاناتهم بالدورة الأولى

ـ اعلنت وزارة التعليم العالي عن تقديم 33 منحة و 15 مقعدا دراسيا للدراسات العليا في إطار البرنامج التنفيذي للاتفاق الموقع مع مصر .

ـ السعر الرسمي لــ صرف الدولار 43ر517 ليرة للمصارف و85ر514 ليرة لتسليم الحوالات الشخصية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...