الإدارة الأمريكية تدفع الرواتب لإرهابيي حركة نور الدين الزنكي

28-08-2016

الإدارة الأمريكية تدفع الرواتب لإرهابيي حركة نور الدين الزنكي

أكد السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك مجددا أن الادارة الامريكية تقدم الدعم المالي للتنظيمات الارهابية وتدفع الرواتب لارهابيي حركة نور الدين الزنكي.

وقال السيناتور بلاك في لقاء مع قناة روسيا اليوم “من المؤسف أن تقوم الولايات المتحدة بدفع رواتب عناصر حركة نور الدين الزنكي التي أقدمت على قطع رأس طفل فلسطيني قبل عدة أسابيع وهذا ما أدعوه بالإرهاب”.

وأقدم ارهابيو حركة نور الدين الزنكي الشهر الماضي على ذبح طفل فلسطيني يبلغ من العمر 12 عاما في مخيم حندرات بريف حلب الشمالي ومثلوا بجثته الامر الذي اثار ردود فعل واسعة تندد بهذه الجريمة في حين رفضت الولايات المتحدة ادانتها حيث اعلنت انها تسعى للحصول على “معلومات أكثر دقة” حول الجريمة رغم اعتراف الارهابيين بارتكابها.

وأكد سيناتور فرجينيا أن المعطيات الميدانية تشير الى تراجع التنظيمات الإرهابية في حلب واقتراب تطهير المدينة من الارهابيين لافتا الى حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدتها هذه التنظيمات خلال هجومها الارهابي الاخير على مدينة حلب وريفها.وكان السيناتور بلاك اكد الشهر الجاري في محاضرة له دعم الولايات المتحدة للإرهابيين في سورية حيث تقدم الاستخبارات المركزية الأمريكية دعما وتمويلا وتسليحا لبعض المجموعات الإرهابية فيما تدعم وزارة الدفاع مجموعة أخرى.

 

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...