القبض على سارقي السيارات في اللاذقية

28-08-2016

القبض على سارقي السيارات في اللاذقية

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية عن تواجد المطلوب بجرائم سرقة وترويج المخدرات المدعو ( ع . ل) في إحدى مناطق محافظة ريف دمشق، ومن خلال المتابعة والتحري والتنسيق مع حواجز الجيش العربي السوري والقوات المؤازرة تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المذكور ومصادرة قنبلتين منه موضوعتين على شكل حزام ناسف ، وحجز سيارة خاصة نوع مازدا (929)، وبالتحقيق معه اعترف بما يلي :
إقدامه بالاشتراك مع المتواري ( ج . ن ) بتاريخ 22/6/2016 على سرقة سيارة خاصة نوع مازدا (929) لونها زيتي فاتح من حي المشروع الأول في اللاذقية، وبيعها لشخص من محافظة ريف دمشق، وقد تم استردادها وتسليمها لصاحبها المدعو ( ن ، م ) أصولاً .
إقدامه بتاريخ 14/6/2016 على سرقة سيارة خاصة نوع مازدا (929) لونها نيلي من شارع الجمهورية
ومحاولة بيعها لشخص من محافظة ريف دمشق ، تم استردادها وتسليمها إلى صاحبها المدعو ( م . ج ) أصولاً.
إقدامه بتاريخ 13/7/2016 على سرقة سيارة نوع مازدا (929) لون رصاصي غامق من حي المشروع العاشر
وقد تم حجزها أثناء إلقاء القبض عليه، وتسليمها لصاحبها المدعو ( س. م ) أصولاً .
إقدامه على سرقة أربع سيارات أخرى من أحياء ( السجن ــ الشيخ ضاهر ــ افاميا ــ الصليبة ) بالاشتراك مع المتواريان ( ع. ح ) و( ج. ن )، وست دراجات نارية مختلفة الأنواع، وسرقة مكتب عقاري، وأجهزة خليوية، وشاشات عرض، وكمبيوترات بالاشتراك مع الموقوف (ط.ك) والمتواري (ف.س) ، تم استرداد جزء منها، ومازال الجزء الآخر قيد المتابعة، كما اعترف بإقدامه على بيع مادة الهيروئين المخدر وتعاطيها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المذكور لينال جزاءه العادل ، وملاحقة المتوارين بكل جدية وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين .
وأن تعليمات وزارة الداخلية تهيب بكافة ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي بأن يكونوا على أتم الجاهزية والاستعداد لحماية الأخوة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطنين.

 

موقع وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...