تدمير آليات وعربات مدرعة لـ“داعش” وإيقاع قتلى ومصابين بصفوفهم شرق تدمر

27-08-2016

تدمير آليات وعربات مدرعة لـ“داعش” وإيقاع قتلى ومصابين بصفوفهم شرق تدمر

نفذت وحدة من الجيش العربي السوري ضربات نارية مركزة على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري فبأن “وحدة من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية شمال غرب الجمرك القديم بدرعا البلد”.

وأكد المصدر أن الضربات “أدت إلى تدمير مربضي هاون للإرهابيين والقضاء على طاقميهما”.

وتنتشر في منطقة درعا البلد القريبة من الحدود الأردنية مجموعات تكفيرية أغلبها يتبع لتنظيم “جبهة النصرة” وتستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف.

وقضت وحدات من الجيش أمس على مجموعتين إرهابيتين في حي درعا المحطة ودمرت مقرا ووكرا للإرهابيين في قريتي النعيمة واليادودة بريف درعا.

- كما قامت وحدة من الجيش  في ريف السويداء الشمالي الشرقي بعملية نوعية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش وجهت صباح اليوم رمايات نارية مركزة أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير سيارتي دفع رباعي لهم في مركز الأعلاف بقرية رجم الدولة” بالريف الشمالي الشرقي.

ويتخذ إرهابيو تنظيم “داعش” من القرى الواقعة على أطراف بادية السويداء الشرقية منطلقا لشن الاعتداءات على أهالي القرى المجاورة وتهريب الأسلحة والذخيرة عبر الحدود الأردنية والعراقية باتجاه عمق البادية السورية.

- إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تحركات وتجمعات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية شرق مدينة تدمر.

وأفاد مصدر عسكري بأن الطلعات الجوية أسفرت عن “إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عربات لهم مدرعة وآليات مزودة برشاشات”.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس الأول على مجموعات إرهابية يتبع أغلب أفرادها لتنظيم “جبهة النصرة” في قرى عقرب والعنز وأم شرشوح بريف حمص الشمالي.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش دمرت مربضي هاون للتنظيمات الإرهابية شمال غرب الجمرك القديم بدرعا البلد.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...