تدمير سيارة تقل إرهابيين في ريف حماة و 5 مقرات لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” في دير الزور ودرعا

25-07-2016

تدمير سيارة تقل إرهابيين في ريف حماة و 5 مقرات لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” في دير الزور ودرعا

تواصل  وحدات من الجيش العربي السوري تصديها لاعتداءات التنظيمات الإرهابية على عدد من النقاط العسكرية والمناطق المدنية بحلب وتحكم السيطرة على 33 كتلة بناء ومعمل في منطقة الليرمون.

و أعلن مصدر عسكري أن وحدة من الجيش  دمرت سيارة كانت تقل إرهابيين على طريق أثريا/خناصر بريف حماة.

كما أكد مصدر عسكري تدمير مقرات ومربض راجمة صواريخ لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في بلدة اليادودة ومنطقة درعا البلد.

وذكر المصدر إن وحدات من الجيش  “دمرت صباح اليوم بعد رصد ومتابعة 3 مقرات لارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على اتجاه بلدة اليادودة” بريف درعا الغربي.

وأشار المصدر إلى تنفيذ وحدة من الجيش عملية نوعية ضد تجمع لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على طريق السد بمنطقة درعا البلد أسفرت عن “تدمير مربض راجمة صواريخ ومقتل وإصابة الارهابيين بداخلها”.

وكبدت وحدة من الجيش أمس إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية التابعة له خسائر بالافراد ودمرت أوكارا لهم غرب الجمرك القديم وفى حي السيبة بدرعا البلد.

- في هذه الأثناء دمرت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور تجمعات وتحصينات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر ميداني أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية على أوكار وتحركات لإرهابيي تنظيم “داعش” ما أسفر عن “تدمير مقر كانوا يتحصنون فيه بقرية الجفرة ومقتل واصابة العديد منهم في حويجة صكر” بالريف الشرقي.

وفي مدينة دير الزور “دمرت وحدات من الجيش في ضربات دقيقة مقرا لإرهابيي التنظيم التكفيري في حي العرفي وآلية كانت تقوم بأعمال التحصين في حي الجبيلة” وفقا للمصدر الميداني.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي منذ أكثر من سنتين عشرات آلاف المواطنين في العديد من أحياء مدينة دير الزور حيث يقوم الطيران السوري والروسي بإلقاء المساعدات الإغاثية من الجو على الأحياء المحاصرة ويقوم فرع الهلال الأحمر العربي السوري بتوزيعها على الأهالي.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...