إرهابيو “جيش الإسلام” و”جبهة النصرة” يستهدفون بالقذائف أحياء سكنية في مدينتي دمشق والبعث

24-07-2016

إرهابيو “جيش الإسلام” و”جبهة النصرة” يستهدفون بالقذائف أحياء سكنية في مدينتي دمشق والبعث

في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية أطلق إرهابيو “جيش الإسلام” ظهر اليوم قذيفتين صاروخيتين على حيين سكنيين في مدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق  بأن “إرهابيين استهدفوا ظهر اليوم بقذيفتين صاروخيتين حي المزة 86 وحي عرنوس تسببتا بأضرار مادية في منازل المواطنين والممتلكات العامة”.

وكان أصيب شخص بجروح أمس الأول جراء خرق إرهابيي “جيش الإسلام” اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافهم بـ 3 قذائف صاروخية ضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون أغلبهم مما يسمى “جيش الإسلام” يحاصرون الأهالي ويستهدفون أحياء دمشق السكنية والقرى المجاورة بالقذائف ما يتسبب بارتقاء شهداء وإلحاق أضرار مادية بالمنازل والبنى التحتية”.

وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية منذ بدء تطبيقه في 27 شباط الماضي 807 مرات وذلك حسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

- كما أصيب شخصان بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي بالقذائف الصاروخية على مدينة البعث بالقنيطرة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة القنيطرة بأن “مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” يتحصنون في قرية الحميدية الواقعة غرب مدينة البعث بنحو 2 كم استهدفت ظهر اليوم المدينة بقذائف صاروخية أسفرت عن إصابة شخصين بجروح”.

ولفت المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي أوقع “أضرارا مادية في المنزل والممتلكات”.

وكان ارتقى 3 شهداء بينهم امرأة وطفل وأصيب شخصان جميعهم من عائلة واحدة أمس جراء اعتداء بقذيفة صاروخية نفذه إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على مدينة البعث في القنيطرة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية ينتمي معظم أفرادها إلى تنظيم “جبهة النصرة” الذي يتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الإسرائيلي وتعتدى بالقذائف الصاروخية على الأهالي في المناطق المجاورة لانتشارها وصولا إلى القرى والبلدات على الحدود الإدارية لمحافظة ريف دمشق.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...