القضاء على إرهابيين من”جبهة النصرة” في درعا البلد وتدمير مقرات لـ“داعش” بريفي حمص وحماة

24-07-2016

القضاء على إرهابيين من”جبهة النصرة” في درعا البلد وتدمير مقرات لـ“داعش” بريفي حمص وحماة

كبدت وحدة من الجيش العربي السوري إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي والمجموعات الإرهابية التابعة له خسائر بالأفراد ودمرت أوكاراً لهم في منطقة درعا البلد.

وبين مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “نفذت رمايات دقيقة على تحصينات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” غرب الجمرك القديم أسفرت عن إيقاع كامل أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب”.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت في ضربات مركزة مقرات وتحصينات لإرهابيي التنظيم في حي السيبة بمنطقة درعا البلد” التي يتخذ منها إرهابيو التنظيم التكفيري نقطة انطلاق للاعتداء على الأحياء المجاورة.

ودمرت وحدات من الجيش أمس آليات ومربض مدفعية لتنظيم “جبهة النصرة” وقضت على عدد من أفراده في محيط مبنى البريد في حي الكرك بدرعا البلد وفي المدخل الغربي لبلدة كحيل شرق مدينة درعا بنحو 45 كم وبصرى الشام وقرية جمرين إلى الشرق منها بنحو 3 كم.

- نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات جوية على أوكار ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة تدمر بريف حمص الشرقي وكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري  أن “الطيران الحربي السوري دمر آليات بعضها محملة بالإرهابيين ومزودة برشاشات متنوعة في غارات على تجمعات وأوكار لهم شرق مدينة تدمر وقرية آرك” نحو 28 كم شمال شرق تدمر.

وتكبد إرهابيو تنظيم “داعش” خلال الأيام القليلة الماضية خسائر بالأفراد والآليات في عمليات الجيش مدعوماً بسلاح الجو على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في ريف حمص الشرقي.

- دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم بريف حماة الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي “نفذ غارات على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” شمال شرق قرية المفكر وأبو الحنايا وأبو حبيلات والخربة وفي تلة شما وتبارة الحمرا” في منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ومقرات للتنظيم التكفيري”.

وكانت وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحكمت الاثنين الماضى السيطرة على عدد من النقاط على خط البترول شرق مدينة سلمية بريف حماة بعد تدمير مقرات وتحصينات لإرهابيي تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط الخط والقضاء على أكثر من 40 إرهابياً.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش  قضت على مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” غرب الجمرك القديم في درعا البلد.

وقال المصدر  إن سلاح الجو في الجيش العربى السوري دمر مقرات وآليات لإرهابيي “داعش” شرق تدمر وفي أرك بريف حمص الشرقي.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...