ارتقاء 11 شهيدا وإصابة 45 شخصا جراء اعتداءات إرهابية على حلب وضاحية حرستا

23-07-2016

ارتقاء 11 شهيدا وإصابة 45 شخصا جراء اعتداءات إرهابية على حلب وضاحية حرستا

ارتقى أمس 11 شهيدا بينهم طفل وامرأتان وأصيب 44 شخصا بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر اطلاقها قذائف صاروخية ورصاص قنص على الاحياء السكنية والمرافق العامة في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب.. أن 8 أشخاص بينهم طفل وامرأتان استشهدوا فيما أصيب 34 آخرون بجروح حالة بعضهم خطيرة جراء قذيفة صاروخية اطلقتها المجموعات الارهابية على الحديقة العامة عصر أمس حيث تشهد الحديقة اقبالا كبيرا من الاهالي.

وأضاف المصدر.. إن عدة قذائف صاروخية أطلقتها المجمو2عات الارهابية سقطت ايضا في انحاء متفرقة من حي الخالدية ما اسفر عن استشهاد 3 أشخاص وجرح 7 آخرين والحاق اضرار مادية كبيرة بالمنازل والسيارات والممتلكات الخاصة مشيرا إلى أن 3 أشخاص تعرضوا ظهر أمس لاصابات برصاص قنص من قبل المجموعات الارهابية على حيي الأعظمية وصلاح الدين.

وأمس ارتقى 4 شهداء وأصيب 19 شخصا آخرون جراء اعتداء اخر نفذته هذه المجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة على أحياء الجميلية وشارع القوتلي ومحيط القصر البلدي وساحة سعد الله الجابري وساحة الجامعة في مدينة حلب.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 799 خرقا لاتفاق وقف الاعمال القتالية ارتكبتها المجموعات الارهابية فى سورية منذ بدء تطبيق الاتفاق في 27 شباط الماضي تنفيذا لقرار مجلس الامن الدولي 2268 الذي لا يشمل تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الارهاب الدولية.

- وأصيب شخص بجروح جراء خرق إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافهم بالقذائف الصاروخية ضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق بأن “المجموعات الإرهابية أطلقت بعد ظهر أمس 3 قذائف صاروخية على ضاحية حرستا السكنية أسفرت عن إصابة شخص بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وأصيب أمس 8 أشخاص بجروح مختلفة جراء سقوط 4 قذائف صاروخية على ضاحية حرستا أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” الذين ارتكبوا خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 خروقات لاتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافهم أحياء سكنية في ريف دمشق ليرتفع عدد خروقات الاتفاق التي ارتكبتها المجموعات الارهابية في سورية منذ بدء تطبيقه إلى 799 خرقا وذلك حسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...