الجيش اللبناني ييقوم بحملة تمشيط في وادي عطا ويوقف إرهابيا في عرسال

01-07-2016

الجيش اللبناني ييقوم بحملة تمشيط في وادي عطا ويوقف إرهابيا في عرسال

أعلن الجيش اللبناني أنه أوقف إرهابيا لبنانيا في منطقة وادي الأرنب بعرسال شمال شرق لبنان خلال حملة تمشيط وتفتيش في المنطقة.

وقالت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني في بيان إنه “أثناء تنفيذ مهمة ألقت دورية من الجيش القبض على لبناني لفراره من أمام الدورية وضبطت بحوزته جعبة حربية وخمس قنابل يدوية وكمية من الذخيرة ومنظارين حربيين”.

وأضاف البيان إنه “تم تسليم الموقوف مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم”.

من جهة اخرى أوقف الجيش اللبناني أمس 213 سوريا في عدد من المناطق اللبنانية لـ “تجولهم داخل الأراضي اللبنانية بصورة غير شرعية” وضبطت بحوزة بعضهم 23 دراجة نارية و3 سيارات من دون أوراق قانونية.

وكانت المديرية العامة للأمن العام اللبناني أعلنت في وقت سابق أمس أنه تم العثور خلال حملة تمشيط وتفتيش في وادي عطا قرب عرسال على حزام ناسف وأسلحة وأعتدة حربية مختلفة.

وقال بيان للأمن العام اللبناني إن “حملة تفتيش جرت بمؤازرة من الجيش اللبناني وتمت مداهمة أحد أوكار الإرهابيين في وادي عطا خراج بلدة وذلك في إطار عملية استباقية بناء على اعترافات أحد الإرهابيين الموقوفين لديها وفي إطار عملها الامني وتم ضبط الموجودات ولا تزال المتابعة مستمرة لتوقيف باقي أعضاء الخلية الإرهابية”.

وفي سياق متصل أوقف الجيش اللبناني بعد ظهر أمس في بلدة عرسال البقاعية لبنانيا بعد تجاوزه حاجز الجيش اللبناني بينما كان يقود سيارته التي عثر بداخلها على 5 رمانات يدوية ومنظارين.

وأعلن الجيش اللبنانى في وقت سابق أمس إحباط هجومين أرهابيين كانا يستهدفان مرفقا سياحيا كبيرا ومنطقة مكتظة وتم توقيف خمسة إرهابيين وعلى رأسهم المخطط.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...