أضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على حماة وحمص والقنيطرة

30-05-2016

أضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على حماة وحمص والقنيطرة

استهدف إرهابيون في حماة  بقذيفتين صاروخيتين المشفى الوطني في مدينة السقيلبية ما ألحق أضرارا مادية بمبنى المشفى.

- وفي خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية استهدفت مجموعات إرهابية بقذيفة صاروخية حي السبيل في مدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون صباح اليوم على حي السبيل السكني بحمص أدت إلى إلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وسقطت مساء أمس 3 قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حي الأرمن في مدينة حمص ما تسبب بوقوع أضرار مادية في عدد من منازل المواطنين.

وخرقت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية أكثر من 600 مرة منذ بدء تنفيذه في ال27 من شباط الماضي علما أن الاتفاق لا يشمل تنظيمي “جبهة النصرة” و”داعش” وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.

- وفي القنيطرة استهدف إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بقذائف الهاون الحي الخدمي في مدينة البعث.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة  أن إرهابيي “جبهة النصرة” المتمركزين في قرية الصمدانية الغربية أطلقوا صباح اليوم بالتزامن مع تقديم طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم 3 قذائف هاون على الحي الخدمي في مدينة البعث.

وأشار المصدر إلى أن إحدى قذائف الهاون اصابت مبنى مديرية صحة القنيطرة وتسببت بوقوع أضرار مادية في المبنى دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وتتلقى المجموعات الإرهابية المرتبطة بتنظيم “جبهة النصرة” المنتشرة في ريف القنيطرة الدعم اللوجيستي والاستخباري من كيان العدو الإسرائيلي الذي شكل أمس ما سماه “وحدة ارتباط” لتعميق تواصله مع الإرهابيين في سورية وذلك وفق ما كشفت وسائل إعلام إسرائيلية.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...