القضاءعلى مجموعات من إرهابيي “داعش” تسللوا إلى محيط منطقة البانوراما وتدمير آليات للتنظيم في دير الزور

28-05-2016

القضاءعلى مجموعات من إرهابيي “داعش” تسللوا إلى محيط منطقة البانوراما وتدمير آليات للتنظيم في دير الزور

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري في دير الزور بإسناد جوي مقرات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وقضت على مجموعات إرهابية تسللت إلى محيط منطقة البانوراما.

وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو العربي السوري نفذ صباح اليوم ضربات مكثفة على مقرات وتجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط جبل الثردة وغرب مطار دير الزور العسكري.

وبين المصدر أن الضربات الجوية أسفرت عن “تدمير مقرات تحوي أسلحة وذخيرة للتنظيم التكفيري وآليات بعضها مصفح ومزود برشاشات متنوعة”.

وأشار مصدر ميداني  إلى أن وحدة من الجيش خاضت خلال الساعات الـ 24 الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات من تنظيم “داعش” الإرهابي تسللت إلى محيط منطقة البانوراما على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بتدمير عدد من الآليات المزودة برشاشات ومقتل وإصابة العديد من أفراد المجموعات الإرهابية وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم”.

وتكبد إرهابيو تنظيم “داعش” خلال الأسابيع الماضية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد الحربي وقتل العديد منهم من بينهم متزعمون خلال عمليات نوعية لوحدات من الجيش على تجمعات في منطقة البانوراما ومحيط جبل الثردة.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...