السورية للاتصالات تحذر من السماسرة وتؤكد توافر البوابات

01-05-2016

السورية للاتصالات تحذر من السماسرة وتؤكد توافر البوابات

أكدت “الشركة السورية للاتّصالات”- فرع دمشق- توافر بوّابات في جميع المراكز التّابعة لها، محذرةً من السماسرة الذين يعملون على أبتزاز المواطنين.

موضحة أنّه عند قيام المشترك بتقديم طلب للحصول على بوّابة يجري وعلى الفور منحه إعدادات البوّابة إلا في الحالات التي توجد فيها مشكلة فنيّة على برنامج تخصيص البوّابات، وحل هذه الإشكاليّة يحتاج لفترة أسبوع كحد أقصى.

ومن هنا، أشار مدير “فرع اتّصالات دمشق” لوجود بعض السّماسرة، الذين يعملون على ابتزاز المواطن، متمنياً من المواطنين مراجعة رئيس المركز أو مراجعته شخصيّاً يومي الاثنين والأربعاء، من كل أسبوع بعد الساعة الواحدة ظهراً، لتقديم شكوى بهذا الخصوص، ليجري العمل على حلها مباشرةً.

وأوضح مدير فرع الاتصالات أن تكاليف تركيب بوّابة الإنترنت على المشترك محددة ولا تكلف الرّاغب بالحصول عليها سوى ثمن الطّوابع فقط وهي 75 ليرة سوريّة، إضافةً إلى رسوم التّركيب والاشّتراك والتي تُحمل على الفاتورة الهاتفيّة.

وعلى صعيد آخر أكّدت الشّركة السّوريّة للاتّصالات – فرع ريف دمشق أن بوّابات الإنترنت متوافرة بجميع المراكز التّابعة لها وهي كفيلة بتلبية جميع طلبات المشتركين الجدد، ولا حاجة لتعرّض المواطنين إلى الابتزاز من السّماسرة، حيث يبلغ عدد البوّابات بالمراكز الهاتفيّة وخاصة التي تتبع لنواحٍ ومدن كبيرة كمركز (التّل، جديدة عرطوز، جرمانا، دير عطيّة، صحنايا، ضاحية قدسيّا، قدسيّا، قطنا، الكسوة، يعفور، قرى الأسد، القطيفة) نحو 33800 بوّابة إنترنت.

يشار إلى أن، المدير العام لـ”الشركة السورية للاتصالات” بكر بكر، كشف مؤخراً، أن أكثر من مليون مشترك خرجوا عن الخدمة، من أصل 4.5 ملايين، لافتاً إلى أن خسائر الشركة تقدّر بمئات ملايين الدولارات، نتيجة سرقة محتويات المقاسم خلال الأحداث الجارية، وخاصةً شبكات النحاس.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...