الجيش اليمني يقصف مواقع في جيزان والطيران السعودي يكثف غاراته على صنعاء

13-02-2016

الجيش اليمني يقصف مواقع في جيزان والطيران السعودي يكثف غاراته على صنعاء

كثف طيران العدوان السعودي اليوم غاراته على مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء مخلفا عددا من الجرحى وخسائر مادية كبيرة.

وقال مصدر محلي بمديرية السبعين.. أن طيران العدوان استهدف بقنابل شديدة الانفجار في ساعة مبكرة اليوم مولد الطاقة لحديقة العاب الاطفال “فن سيتى” بجوار ميدان السبعين ما أدى لاندلاع حريق استطاعت فرق الدفاع المدني بالأمانة إخماده.

وأشار المصدر الى سقوط عدد من الجرحى جراء استهداف الحديقة التى تعرضت أيضا لاضرار بالغة بالاضافة الى تضرر عدد من المبانى السكنية والمحلات التجارية والممتلكات العامة المجاورة فضلا عن أضرار بالغة لحقت بمدرسة مجاورة للحديقة.

وكان طيران العدوان السعودي شن غارات على منطقة وادي أحمد ودارس بمديرية بني الحارث أمس ما تسبب في أضرار بمنازل المواطنين وتضرر المحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

وردا على الغارات اليومية ضد المناطق اليمنية أعلن مصدر يمني تفجير ناقلة جند تابعة لقوات نظام بني سعود جنوب منطقة المعنق في جيزان بعبوة ناسفة ودك عدد من المواقع السعودية بقذائف الهاون.

وأشار المصدر إلى ان الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا مواقع بيت المشقف وجحفان والعطايا الشرقية وشرقان والجبوح ونقطة المعزاب وكروس المعزاب وجوبح في جيزان.

كما تم تفجير عبوة ناسفة بسيارة سعودية مدرعة في موقع الشرفة في نجران ما أدى إلى مصرع طاقمها فيما قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية معسكر قوة نجران.

وكانت قوات الدفاع الجوي في الجيش اليمني واللجان الشعبية أسقطت اليوم طائرة استطلاع تابعة لتحالف العدوان السعودي في أجواء مديرية ميدي الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...