وسائل إعلام تنشر صور لنجل اردوغان مع متزعمين من تنظيم“داعش”الإرهابي

28-11-2015

وسائل إعلام تنشر صور لنجل اردوغان مع متزعمين من تنظيم“داعش”الإرهابي

نشرت وسائل إعلام روسية اليوم صورا لنجل رئيس النظام التركي بلال اردوغان مع متزعمين من تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأظهرت الصور بشكل واضح بلال اردوغان إلى جانب عدد من الإرهابيين من التنظيم وبدت عليه علامات الارتياح ما يظهر علاقة ودية بينه وبين التنظيم.
في هذا الوقت استدعت محكمة الاناضول في تركيا بلال اردوغان للمثول أمامها للتحقيق معه في تهم فساد موجهة إليه.

وذكر موقع روتا خبر التركي أن المحكمة أصدرت قرارا تلزم به نجل اردوغان بالمثول أمامها بعد تخلفه عن الحضور بناء على تبليغ سابق حيث قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى 21 كانون الثاني القادم.

وتساءلت العديد من وسائل الإعلام التركية فيما إذا كان المتهم سيحضر أمام المحكمة وهو الآن خارج البلاد.

وكان المدون التركي المعروف باسم فؤاد عوني كشف قبل أكثر من شهرين أن بلال أردوغان غادر تركيا بحجة الدراسة في ايطاليا وذلك للفرار من تهم الفساد التي تلاحقه والتحضير لهروب والده في حال خسارته السلطة لكونه سيتعرض حينها للمحاكمة بعد أن يفقد حصانته وسطوته على القضاء والشرطة والإعلام.

وتشير تقارير إعلامية إلى ان بلال أردوغان على علاقة وطيدة بتنظيم داعش الإرهابي وأنه المسؤول عن تجارة النفط معه ولذلك ربما يلاحق بتهم دعم الإرهاب أيضا.

بدورها قالت صحيفة ترود الروسية في تعليق لها قبل يومين.. أن “عملية اسقاط الطائرة الروسية /سو 24/ فوق الأراضي السورية تمت بتعليمات من نجل اردوغان ردا على استهداف الطيران الروسي لاسطول النفط الخاص بداعش والذي كان في طريقه إلى تركيا”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كشف أمس أنه عرض أمام قادة قمة العشرين في تركيا الأسبوع الماضي صورا لقوافل النفط التي يسرقها داعش من آبار النفط السورية ويمررها إلى تركيا لكن حكومة اردوغان لم تتخذ أي إجراء بناء على هذه الوثائق وعندما قصفت روسيا قوافل النفط تلك انزعجت تركيا التي يبدو أنها تتاجر بالنفط مع داعش ولذلك لاتريد القضاء عليه.
وكان نجل اردوغان قد ادين بتهم فساد في عام 2013 مع عدد من وزراء حكومة والده لكن سطوة اردوغان الأب في القضاء والشرطة والإعلام منعت محاكمة الفاسدين وبدل ذلك انتقمت من المسؤولين عن كشف الفضيحة وبدأت بمحاسبتهم والاقتصاص منهم.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...