منع مسافرين من ركوب طائرة بسبب خوف مسافرة

28-11-2015

منع مسافرين من ركوب طائرة بسبب خوف مسافرة

افادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان "أربعة مسافرين منعوا من ركوب طائرة بعد أن ادعت مسافرة أخرى أنها رأت أحدهم استقبل رسالة فيها كلمة "ديناميت" ورمز مطار هندي".
ولفتت الصحيفة الى أنه "طلب من الركاب الأربعة، وهم امرأة وثلاثة رجال من أصول شرق أوسطية، مغادرة الطائرة في مطار بالتيمرو واشنطن الدولي بعد أن أبلغت امرأة طاقم الطائرة أن المجموعة لديها "سلوك مريب"، مشيرةً الى انه "اتضح لاحقا أن أحد الرجال كان يتابع الأخبار على هاتفه الجوال بينما كانوا يجلسون في انتظار ركوب طائرتهم المتوجهة إلى مدينة شيكاغو".
واوضحت الصحيفة انه "وعندما فتش مسؤولو سلطة النقل هاتف الرجل، لم يجدوا أثرا لأي رسالة نصية تشير إلى "ديناميت" أو رمز مطار بنغالور الدولي في الهند كما ادعت المسافرة"، ذاكرة انه "ورغم الإنذار الخاطئ، فقد رفضت شركة "سبيريت"، التي تملك الطائرة، تقديم الاعتذار للمجموعة".
وشرح متحدث باسم الشركة: "نحن لا نتسامح مع التمييز أو منع المسافرين بسبب أصولهم أو عرقياتهم أو دياناتهم"، لافتاً الى أن "الطائرة كانت تتحرك على المدرج عندما قامت امرأة بإنذار الطاقم إلى "السلوك المريب" للرجل وأخذت طفلتها وركضت إلى الجزء الخلفي من الطائرة".
فيما اكدت المرأة إن "الرجل أجرى عدة اتصالات وكان يتحدث بلغة غير الانجليزية".

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...