أكثر من مئة قتيل وجريح جراء قصف طيران آل سعود على حفل زفاف وسط اليمن

08-10-2015

أكثر من مئة قتيل وجريح جراء قصف طيران آل سعود على حفل زفاف وسط اليمن

 قتل وأصيب أكثر من مئة يمني الليلة الماضية جراء قصف طيران نظام آل سعود على حفل زفاف بمحافظة ذمار وسط اليمن.

وقال مصدر محلي بمحافظة ذمار لوكالة خبر للانباء اليمنية إن “طيران العدوان السعودي استهدف حفل زفاف بمنطقة سنبان بمديرية ميفعة عنس ما أدى لمقتل وإصابة أكثر من مئة شخص بينهم نساء وأطفال وذلك في حصيلة أولية” موضحا أن عشرات الضحايا لايزالون تحت الأنقاض.

وأكد المصدر أن طيران “العدوان السعودي” جدد القصف على منطقة سنبان بعد إرتكابه لمجزرة الزفاف خلال عمليات انتشال الضحايا وإسعاف الجرحى.

وكان طيران النظام السعودي قصف بالصواريخ في أواخر الشهر الماضي قاعة كانت تشهد حفل زفاف في مدينة المخا الواقعة على البحر الأحمر جنوب غرب البلاد ما أسفر عن مقتل وإصابة المئات بينهم عدد كبير من النساء والأطفال.

وفي سياق ردود الأفعال على القصف السعودي المتكرر على اليمن وأبنائه وبناه التحتية قال مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفوا أحد مواقع الجيش السعودي في جيزان وأوقعوا في صفوف العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

هذا وأقر نظام آل سعود على الفور عبر المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بمقتل “أحد جنوده جراء تعرض أحد مراكز حرس الحدود في قطاع الطوال بجيزان لقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية”.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...