تدمير 27 هدفا لـ جبهة النصرة والقضاء على المئات من إرهابيي داعش في ريفي ‏اللاذقية‬ وحلب‬

08-10-2015

تدمير 27 هدفا لـ جبهة النصرة والقضاء على المئات من إرهابيي داعش في ريفي ‏اللاذقية‬ وحلب‬

أكد مصدر عسكري تدمير 27 هدفا لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ومقتل المئات من أفراد تنظيم داعش الإرهابي خلال غارات جوية نفذها الطيران الروسي على أوكار التنظيم التكفيري في ريفي حلب واللاذقية.
وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن "القوات الجوية لروسيا الاتحادية بالتعاون مع القوى الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات جوية دقيقة على مجموعة أهداف لتنظيم داعش الإرهابي في عندان والاتارب ودير حافر وغرب المنصورة والباب بريف حلب".
ولفت المصدر إلى أن الضربات أدت إلى "مقتل مئات الإرهابيين وتدمير عشرات العربات المصفحة والآليات وراجمتي صواريخ غراد ومستودع ضخم للذخيرة".
وفي ريف اللاذقية الشمالي قال المصدر العسكري إن الضربات الجوية لسلاح الجو الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية "أسفرت عن تدمير 27 هدفا لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي".
ولفت المصدر إلى أن الضربات "شملت مواقع محصنة في ترتياح ودورين والمغيرية وسلمى وقواعد صواريخ تاو قرب الصفصافة وملاجىء محصنة قرب عرافيت ومعسكرات تدريب قرب المغيرية وترتياح والسنديان ودويركة وأدت إلى تدمير منشات وملاجىء قرب وادي حزيرين في منطقة الغابات".
وينفذ الطيران الحربي الروسي منذ 30 الشهر الماضى ضربات جوية تنفيذا للاتفاق بين سورية وروسيا الاتحادية لمواجهة الإرهاب الدولي والقضاء على تنظيم داعش والتي أسفرت حتى الآن عن تدمير 19 نقطة قيادة و12 مستودعا للذخيرة و71 آلية مدرعة و6 معامل للمتفجرات تابعة للإرهابيين بحسب وزارة الدفاع الروسية.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...