علم الجمهورية العربية السورية يرفرف في قطر

03-10-2015

علم الجمهورية العربية السورية يرفرف في قطر

رفرف علم الجمهورية العربية السورية على أرض " دولة " قطر ، حيث رفعه سوريون كانوا يشجعون منتخب سوريا في ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا بالدوحة .

ومنعت السلطات القطرية رفع "علم المعارضة" خلال مباراة سوريا و الإمارات ضمن المباريات الأولمبية لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة في وقت رفع فيه مؤيدون للدولة السورية علم الجمهورية العربية السورية.

وقال معارضون ان "السلطات القطرية منعهتم من رفع علمهم خلال المباراة بينما قام المؤيدون برفع علمهم على المدرجات خلال تشجيع الفريق".

وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي صور لسوريين قاموا برفع علم الجمهورية العربية خلال تشجيع المنتخب الوطني بمباراته مع الامارات في ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا بالدوحة.

وعلق احد المشجعين على اعتراض المعارضين بالقول"الفريق يمثل سوريا و يلعب باسم الجمهورية العربية السورية الممثلة بالعلم الوطني وكان الهدف الرئيسي للمعارضين رفع علم "المعارضة" لجذب الاعلام نحوهم إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك ولم يكن هدفهم تشجيع فريقهم الذي يمثل بلدهم.

يذكر أن دولة قطر ساهمت وتساهم في دعم المسلحين المتشددين الذين يسعون إلى تقويض أركان الدولة السورية بالمال والسلاح والإعلام ، بهدف إقامة خلافة إسلامية ، ولم تخف قطر موقفها المعلن من هذا الدعم .

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...