الأمن المصري يقضي على خلية إرهابية في الجيزة

26-09-2015

الأمن المصري يقضي على خلية إرهابية في الجيزة

تمكنت قوات الأمن المصرية من تصفية خلية إرهابية مكونة من 9 عناصر كانوا يخططون للقيام بأعمال إرهابية تستهدف قوات الجيش والشرطة في محافظة الجيزة.

وذكرت مصادر أمنية مصرية أن قوات الأمن داهمت اليوم مكان اختباء الإرهابيين في إحدى المناطق الزراعية النائية بمنطقة “اوسيم” بالتنسيق مع قوات العمليات الخاصة مشيرة إلى أنه بمجرد شعور الإرهابيين باقتراب قوات الأمن قاموا بإطلاق الأعيرة النارية قبل أن تتمكن القوات من تصفيتهم ومصادرة أسلحة متنوعة ومتفجرات وقنابل كانت بحوزتهم.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في وقت سابق أمس أن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على تسعة عناصر من تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي في حملات قامت بها خلال الساعات الأخيرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان اليوم انه في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية التي تستهدف القيادا ت الوسطي لتنظيم الإخوان الإرهابي
والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية تم ضبط خمسة إرهابيين.

وأشار البيان إلى ان نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابي أسفرت عن ضبط أربعة من أعضاء تلك اللجان موضحا ان مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي تمكنت من ضبط 48 قطعة سلاح ناري وورشتين لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها و154 قطعة سلاح أبيض.

وكانت وحدات من الجيش المصري والأجهزة الامنية تمكنت أمس من ضبط أربعة مخازن تحتوي على نحو ثلاثين طنا من المواد المتفجرة في القاهرة والعريش وألقت القبض أمس الأول على 24 إرهابيا من المنتمين إلى تنظيم الإخوان الإرهابي.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...