ارتقاء 10 شهداء جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة على أطراف مدينة اللاذقية

02-09-2015

ارتقاء 10 شهداء جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة على أطراف مدينة اللاذقية

رتقى 10 شهداء وأصيب 25 شخصا بجروح جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة على أطراف مدينة اللاذقية.

وذكر مصدر فى المحافظة أن إرهابيين فجروا ظهر اليوم سيارة محملة بكمية كبيرة من المواد المتفجرة في ساحة الحمام على أطراف مدينة اللاذقية ما أدى إلى استشهاد 10 وإصابة 25 شخصا بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية كبيرة بالسيارات ومنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح المصدر أن السيارة التي استخدمت في التفجير الإرهابي كانت مركونة أمام مدرسة الشهيد عماد على في ساحة الحمام على أطراف المدينة وهي من نوع “فان” بيضاء اللون.

إلى ذلك أشار محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم إلى ان هذا العمل الارهابي الجبان الذي نفذه أعداء الإنسانية لن يزيد السوريين إلا إصرارا على مواجهة هذه الهجمة التكفيرية ويعزز تمسكهم بوحدتهم ويرفع لديهم وتيرة الإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأشار السالم إلى أن الجهات المعنية في المحافظة بدأت على الفور بأعمال تقييم الأضرار تمهيدا لإعادة ترميم وتأهيل الأبنية والبنى التحتية المتضررة جراء التفجير الإرهابي بالسرعة الممكنة.

وكانت الجهات المختصة فككت مساء أمس سيارتين مفخختين بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار حاول إرهابيون إدخالهما إلى داخل مدينة اللاذقية وألقت القبض على عدد من أفراد المجموعة الإرهابية المسؤولة عن تفخيخ السيارتين.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...