القوات العراقية تواصل عملياتها بالأنبار وصلاح الدين وتقضي على عدد من الإرهابيين

23-08-2015

القوات العراقية تواصل عملياتها بالأنبار وصلاح الدين وتقضي على عدد من الإرهابيين

واصلت القوات العراقية عملياتها العسكرية في محافظة الأنبار وتقدمت باتجاه جسر الجرايشي بينما وجه سلاح الجو العراقي ضربات موجعة لعصابات تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة البوعيثة أسفرت عن تدمير أربعة أوكار له.

ونقلت شبكة الاعلام العراقي عن خلية الإعلام الحربي قولها في بيان اليوم أن “القوات العراقية قتلت إرهابيين اثنين من تنظيم “داعش” وفجرت مخبأ للتنظيم الإرهابي في منطقة حصيبة الشرقية في الأنبار كما قتلت عددا من الإرهابيين كانوا في مرمى القوات الأمنية ضمن قاطع عمليات الأنبار”.

وأشار البيان إلى أن قوات الشرطة العراقية دمرت عدة سيارات محملة بالعتاد في حين قتلت قناصا كان موجودا في احد المنازل كما أصابت ثلاثة إرهابيين بعد أن تم رصدهم.

من جهة أخرى أعلنت خلية الإعلام الحربي عن تدمير ثماني سيارات مفخخة في عملية تطهير جزيرة سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وذكر بيان للخلية “أن القوات الأمنية المشتركة تواصل تطهير جزيرة سامراء من أوكار وجيوب عصابات تنظيم “داعش” الإرهابي حيث تواصل تقدمها باتجاه اهدافها المرسومة”.

وأشار البيان إلى تدمير صهريج مفخخ كان معدا لاعاقة القوات الأمنية خلال تقدمها باتجاه غرب بحيرة الثرثار في حين دمرت هذه القوات أربع سيارات مفخخة إضافة إلى تدمير دراجة نارية وقتل سائقها.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية اعلنت أمس اطلاق عملية واسعة لتطهير جزيرة سامراء والقرى المحيطة بها مبينة أن القوات المشتركة عبرت الساتر الأول بعد خطوط أنابيب النفط ووصلت إلى الساتر الثانى كما أعلنت عن تطهير منطقة تل البو جراد فى قضاء بيجى بمحافظة صلاح الدين من العصابات الإرهابية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...