القوات المصرية تقضي على عشرات المسلحين في سيناء وتعتقل عشرة أشخاص غرب البلاد

15-08-2015

القوات المصرية تقضي على عشرات المسلحين في سيناء وتعتقل عشرة أشخاص غرب البلاد

قضت القوات المصرية على عشرات المسلحين خلال حملات أمنية استهدفت بؤرا إرهابية في عدد من المناطق شمال سيناء كما أحبطت محاولات لاستهداف القوات الأمنية.

وأشار مصدر أمني مصري في شمال سيناء اليوم في تصريحات لموقع اليوم السابع إلى أن القوات الامنية تمكنت خلال حملات أمنية موسعة فى مناطق جنوب العريش ورفح والشيخ زويد في سيناء من قتل عشرات المسلحين والقبض على مشتبه بهم وإحباط محاولات لاستهداف القوات المصرية لافتا الى أن العمليات الامنية متواصلة في تلك المناطق.

في غضون ذلك أغلقت قوات الأمن في شمال سيناء الشوارع في محيط مديرية أمن شمال سيناء ومبنى ديوان عام المحافظة والمقرات الأمنية وسجن العريش ومحكمة شمال سيناء ومقر النيابات وقسم المرور وكل أقسام الشرطة وكذلك مجلس المدينة وسنترال العريش الرئيسي ومنعت سير السيارات بالشوارع المجاورة مشيرة إلى ان هذه الاجراءات اتخذت لأسباب أمنية.

من جهة ثانية اعلن المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير أن قوات حرس الحدود المدعومة بغطاء جوى تمكنت من اعتقال عشرة مصريين في محيط منطقة سترة جنوب شرق واحة سيوة غرب مصر وذلك في إطار استكمال واقعة تدمير 4 عربات للعناصر الإرهابية في هذه المنطقة.

وكانت الأجهزة الامنية المصرية اعتقلت 46 ارهابيا في حملات أمنية استباقية شنتها خلال الساعات الماضية واستهدفت اوكار التنظيمات المتطرفة في عدد من المحافظات المصرية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...