طيران نظام آل سعود يواصل عدوانه على الشعب اليمني.. والجيش اليمني يحرر عددا من المواقع

29-07-2015

طيران نظام آل سعود يواصل عدوانه على الشعب اليمني.. والجيش اليمني يحرر عددا من المواقع

واصل طيران نظام آل سعود الحربي اليوم غاراته الجوية على الشعب اليمني مستهدفا المدنيين والبنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة رغم الادعاءات ببدء سريان هدنة إنسانية منذ منتصف ليلة الأحد واستمر بعدوانه على المحافظات اليمنية لليوم الثالث والعشرين بعد المئة على التوالي مخلفا مئات الضحايا في صفوف المدنيين ودمارا وخرابا هائلين في الممتلكات العامة والمواقع الحيوية.

ففي محافظة صعدة شمال اليمن قصف الطيران الحربي لنظام آل سعود والدول المتحالفة معه مناطق الحصامة والمعاميل والملاحيظ وشقدم والمنزالة والطريق العام بين الظاهر وشدا بأكثر من 50 صاروخاً وقذيفة كما شن اربع غارات من طائرات اباتشي على مبنى الجمارك في محافظة حجة شمال اليمن فيما شن سلسلة غارات على مواقع البحرية في محافظة الحديدة.

وفي محافظة أبين جنوب اليمن قال مصدر أمني بالمحافظة إن طيران العدوان السعودي شن عدة غارات على منطقة العين بلودر ومدينة زنجبار فيما قصفت بوارجه الحربية منطقة الجاح الساحلية بمديرية الخوخة محافظة تعز وعدداً من الجزر اليمنية في البحر الأحمر.

وكان طيران نظام آل سعود ارتكب مجزرة بمدينة المخا الساحلية بمحافظة تعز مساء الجمعة الماضي مخلفاً أكثر من مئة وثلاثة قتلى وأكثر من مئة وخمسين جريحاً.

من جانبها تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من تحرير بعض المواقع في مدينة العند بمحافظة لحج جنوب غرب اليمن ومن القضاء على عشرة إرهابيين من تنظيم القاعدة وإصابة أكثر من 45 آخرين وتدمير عدد من آلياتهم خلال عمليات عسكرية في عدن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر اليمني قوله إن “أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا اليوم عناصر القاعدة ومرتزقة الرياض خسائر فادحة في الأرواح والعتاد أثناء محاولتهم التسلل باتجاه دار سعد في عدن”.

من جهة أخرى أكد مركز الإعلام الحزبي اليمني أن قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية حررت المناطق المطلة على مديريتي مشرعة وحدنان في محافظة تعز من إرهابيي القاعدة ولاحقت تلك العناصر في منطقتي الميهال وذي عنق.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفا مجددا أمس مواقع عسكرية تابعة لنظام آل سعود بالرديف والخوجرة في جيزان بعدد من القذائف المدفعية والصاروخية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...