نصر الله: سورية تمثل موقعا رئيسيا في محور المقاومة

28-07-2015

نصر الله: سورية تمثل موقعا رئيسيا في محور المقاومة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ضرورة إيجاد الحلول السياسية لجميع مشاكل المنطقة ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني والقيام بحملة إعلامية وسياسية وتعبوية واسعة لتذكير شعوب المنطقة بحقيقة العدو الإسرائيلي وماهيته وإرهابه.

وشدد السيد نصر الله في كلمته خلال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في بيروت بعنوان “متحدون من أجل فلسطين .. إسرائيل إلى زوال” على أن القضية الفلسطينية هي قضية حق لا لبس فيه محذرا من محاولات الكيان الصهيوني الاستفادة مما يجري في المنطقة والتطبيع مع دولها.

وأوضح السيد نصر الله أن الأمة تواجه مشروعا صهيونيا يعمل على امتداد العالم و أصبح له قاعدة و أساس وكيان اسمه “إسرائيل” مشددا على أن المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع هي مواجهة الكيان الإسرائيلي واحتلاله لفلسطين.

وأشار السيد نصر الله إلى أنه في مقدمة الإنجازات التي حققتها المقاومة هو إسقاط المشروع الصهيوني على مستوى لبنان بتجلياته المختلفة لافتا إلى أن سورية تمثل موقعا رئيسيا في محور المقاومة و أن العراق بعد التحرير واليمن يمثلان فرصتين واعدتين في مشروع المقاومة.

وبين السيد نصر الله أن لدى المقاومة عناصر قوة كبيرة جدا ما زال الإسرائيلي يحسب لها ألف حساب ويعلم أنه يواجه قوى حقيقية رغم الأحداث المؤلمة مشددا على أن ما ارتكبه هذا الكيان في سورية ولبنان وفلسطين يجب اأا ينسى.

وقال السيد نصر الله “يجب التأكيد على عقائدية القضية الفلسطينية و إيجاد الحلول السياسية لجميع مشاكل المنطقة ومقاومة التطبيع مع العدو الإسرائيلي ومخاطره على فلسطين والقيام بحملة إعلامية وسياسية وتعبوية واسعة لتذكير شعوب المنطقة بحقيقة العدو الإسرائيلي وماهيته و إرهابه”.

وأضاف السيد نصر الله ..”من يحمل الراية ويتقدم الصفوف الأمامية لإستعادة فلسطين يجب أن نسانده ونلتف حوله ونسقط جميع الاعتبارات الأخرى ونتحمل جميعا هذه المسؤولية”.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...