خروج أبطال مشفى جسر الشغور بعد فك الحصار عنهم

22-05-2015

خروج أبطال مشفى جسر الشغور بعد فك الحصار عنهم

بالتنسيق مع ضربات المدفعية والطيران تمكن أبطال القوة المدافعة عن مشفى جسر الشغور الوطني من خرق الطوق الذي كانت تفرضه التنظيمات الإرهابية على المشفى حاملين رفاقهم الجرحى وجثامين شهدائهم باتجاه نقاط تمركز قواتنا المسلحة في ريف إدلب.

وقال مصدر عسكري: إن “القوة المدافعة عن مشفى جسر الشغور الوطني نفذت صباح اليوم مناورة تكتيكية بالقوى والوسائط وتمكنت من فك الطوق عنه بنجاح”.

في هذه الأثناء قال مراسل سانا من ريف جسر الشغور: إن أبطال المشفى كسروا بالتنسيق مع ضربات المدفعية والطيران الحصار الإرهابي وحملوا رفاقهم الجرحى وجثامين شهدائهم باتجاه أماكن تمركز وحدات الجيش والقوات المسلحة في المنطقة.

واضاف المراسل أن أبطال مشفى جسر الشغور أصبحوا خارج المشفى بعد أن صمدوا نحو شهر أمام حصار فرضه إرهابيو “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح.

في غضون ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت عددا من آلياتهم خلال ضربات مركزة على تجمعاتهم في تل مسحرة وقرية الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش دمرت في عمليات مركزة أوكارا وآليات للإرهابيين في تل مسحرة” شرق مدينة القنيطرة بنحو 12 كم قرب الحدود الإدارية مع درعا.

وأكد المصدر أن “العمليات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة” ويعد تل مسحرة أحد التلال الاستراتيجية في الريف الممتد بين القنيطرة ودرعا وينتشر فيه إرهابيون من “جبهة النصرة” يستهدفون المناطق المجاورة بالقذائف تنفيذا لتوجيهات وخطط كيان العدو الإسرائيلي والأنظمة المتآمرة على السوريين.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم اسلحة من عيارات مختلفة وعددا من الآليات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين” في قرية الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة الشمالي الشرقي.

وفي الحسكة أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها بشكل كامل على قرية تل بارود ومفرق الشدادي-الهول بريف الحسكة.

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من جبهة النصرة في تل المال بريف درعا وفق ما ذكر مصدر عسكري .

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...