توزيع مساعدات غذائية على أهالي مخيم اليرموك المقيمين خارجه

21-05-2015

توزيع مساعدات غذائية على أهالي مخيم اليرموك المقيمين خارجه

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيم “داعش” .

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى أن الهيئة والاونروا بالتنسيق مع محافظة ريف دمشق وزعتا اليوم 1200 سلة غذائية و 3000 ربطة خبز وخضارا وبيضا وطعاما جافا ومتممات غذائية على الأهالي الذين خرجوا من مخيم اليرموك إثر العمليات الإرهابية التي يقوم بها تنظيم “داعش” وسائر التنظيمات الإرهابية المجرمة.

وأكد مصطفى الاستمرار بتقديم المساعدات الغذائية والصحية والمتممات الغذائية وكل الاحتياجات للأهالي المقيمين في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية لافتا إلى ان مجموع ما تم توزيعه منذ نهاية كانون الثاني عام 2014 وصل الى 83482 سلة غذائية و 11718 سلة صحية.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية قام مطلع شهر نيسان الماضي بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...