تأسيس شركة الألوان للطباعة برأسمال 10 ملايين ليرة

26-04-2015

تأسيس شركة الألوان للطباعة برأسمال 10 ملايين ليرة

أصدرت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك”، قراراً بتأسيس “شركة الألوان المتحدة للطباعة” المحدودة المسؤولية برأسمالٍ مبدئي وقدره 10,000,000 ليرة سورية، وتتخذ من أشرفية صحنايا بريف دمشق مقراً لها، ولمدة 10 سنواتٍ من تاريخ التأسيس، مع إمكانية التجديد والتمديد.

ونص القرار على إقامة منشأة صناعية للطباعة وتصميم الرسومات الفنية (غرافيك ديزاين)، ويأتي التصميم على كافة أنواع الكرتون، والورق، والبلاستيك بجميع أنواعه وأشكاله، وتقطيع المواد المذكورة والتجارة بها، وبكافة أنواع وأشكال مواد التغليف.

وبإمكان الشركة استيراد كافة المواد والمعدّات المتعلقة بالتغليف، التعاقد مع القطاع العام والخاص، ودخول المناقصات والمزايدات مع القطاع العام والخاص، وإبرام عقود واتفاقيات.

وأسس الشركة ثلاثة شركاء بحصصٍ مختلفة، “شركة المعتوق فارما المحدودة المسؤولية”، ولها 50 حصة بقيمة 5,000,000 ليرة سورية، و 50% من الشركة المقرر تأسيسها، سامر زهير سكر 25 حصة بقيمة 2,500,000 ليرة سورية، وله 25%، مؤيد منيف السبيعي 25 حصة بقيمة 2,500,000 ليرة سورية، وله 25% من الشركة.

وفي السياق، سيتولى إدارة الشركة أعضاء من الشركة أو من خارجها، ينتخب من الهيئة العامة، ويمارس عمله وفقاً للصلاحيات المحددة له، ويديرها في الدورة الأولى، محمد عدنان معتوق، بمنصب رئيس مجلس الإدارة، ونائبه مؤيد منيف السبيعي، ومحمد عماد عدنان معتوق، ومحمد مهند عدنان معتوق، وسامر زهير سكر، بمنصب أعضاء مجلس إدارة.

المصدر: الاقتصادي

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...