الجيش اللبناني يقصف مواقع للإرهابيين في جرود عرسال ورأس بعلبك

25-04-2015

الجيش اللبناني يقصف مواقع للإرهابيين في جرود عرسال ورأس بعلبك

قصف الجيش اللبناني  فجر اليوم  مواقع الارهابيين وتجمعاتهم في جرود راس بعلبك بالمدفعية الثقيلة ليحبط تحركاتهم ويمنعهم من التسلل باتجاه مواقعه المتقدمة .

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام ان “الجيش اللبناني احبط تحركات مشبوهة للمجموعات الارهابية واستهدف تجمعاتها على السلسلة الشرقية بالمدفعية  المتوسطة من عيار 130 ملم في جرود عرسال في البقاع الشمالي”.

وكان الجيش اللبناني حصن مواقعه المتقدمة المقابلة لتواجد الارهابيين على السلسلة الشرقية وفي اعالي جرود عرسال لمنع الارهابيين من التسلل  نحو القرى والبلدات البقاعية اللبنانية.

إلى ذلك أوقفت الأجهزة الأمنية والجيش اللبناني أربعة إرهابيين سوريين إثر مداهمة مصنع لتصنيع المتفجرات في محلة المرج في البقاع.

وأوضح بيان لمديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني أن الإرهابيين كانوا يقومون بإعادة تصنيع مادة السماد الكيمياوي وتحويلها إلى عبوات ناسفة ومتفجرات وأن الجيش صادر من داخل المصنع كمية كبيرة من المواد المصنعة والآلات المستعملة.

وأشار البيان إلى أنه تم تسليم المضبوطات والموقوفين الأربعة إلى المرجع المختص وبوشر التحقيق معهم.

وكانت مصادر أمنية لبنانية ذكرت في وقت سابق هذا الشهر “أن التنظيمات الإرهابية تهيىء لمرحلة جديدة من الأعمال الإرهابية ضد لبنان” مشيرة إلى أن “متزعما من أنصار تنظيم جبهة النصرة الإرهابي يدعى الاشعث وصل إلى لبنان مؤخرا وسيتولى الإشراف على هذه الأعمال الإرهابية”.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...