صحيفة صهيونية تكشف مشاركة سلاح الجو الإسرائيلي في "عاصفة الحزم"

01-04-2015

صحيفة صهيونية تكشف مشاركة سلاح الجو الإسرائيلي في "عاصفة الحزم"

قالت صحيفة "يلي" الإسرائيلية إن سلاح الجو الصهيوني يشارك قوات "عاصفة الحزم" بقيادة المملكة العربية السعودية في ضرب اليمن بسرب طائرات مقاتلة من قبل قوات الدفاع الإسرائيلية من كومنز ماركوس الصاعقة.
ونقلت الصحيفة عن الفريق "أمير إيشيل" رئيس سلاح الجو الإسرائيلي علق أن سربا إسرائيليا يشارك الآن في ضرب معاقل الحوثيين في اليمن لمساعدة الدول العربية للسيطرة علي اليمن.
وأضاف "إيشيل" أننا نثبت الآن للعالم أن إسرائيل ليست مجرد جسد مريض بين الدول العربية بل الأخيرة تستعين بنا اليوم للتخلص من أحد أصدقائها.
وأشارت الصحيفة أن قائد السرب السعودي الأول  قد عارض بقوة تدخل القوات الإسرائيلية في المعركة لكنه تراجع عن موقفه بعد رؤيته "بسالة" الطائرات الإسرائيلية على حسب قول الصحيفة.
ونقلت الصحيفة على قائد السرب السعودي الذى أطلقت عليه "محمد أحمد" إنه من الصعب أن أقول إني من فوق 30،000 قدم عن سطح الأرض ومن طائرتي F-16  رأيتُ بسالة طيار يقاتل الحوثيين بطائرته، ولاحظتُ أن الطائرة منقوشه بنجمة داود .
واختتمت الصحيفة قولها بأن على البيت الأبيض اليوم أن يعلم أن اليهود من يشاركون المسلمين في قتل أصدقائهم المتمردين عليهم وليس البيت الأبيض من يساعدهم.

 

جريدة الشعب

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...