الجيش‬ ينفذ عملية اعادة تجميع جنوب مدينة إدلب

29-03-2015

الجيش‬ ينفذ عملية اعادة تجميع جنوب مدينة إدلب

‏بعد معارك ضارية خاضتها على اطراف وداخل مدينة ادلب نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملية اعادة تجميع جنوب المدينة استعدادا لعمليات واسعة لمواجهة الاف الارهابيين القادمين عبر الحدود مع تركيا بدعم كامل من نظام اردوغان الاخواني فيما لا تزال وحدات من قواتنا المسلحة توجه الضربات الدقيقة للتنظيمات الارهابية في المنطقة وتكبدها خسائر في العديد والعتاد.
وذكر مصدر عسكري ل/سانا/ ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت عملية اعادة تجميع جنوب مدينة ادلب استعدادا لمواجهة الاف الارهابيين المتدفقين من تركيا.
واكد المصدر العسكري ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة تمكنت من ايقاف المجموعات الارهابية على الاتجاه الشمالي الشرقي والجنوبي الغربي لمدينة ادلب وخاضت معارك ضارية لاعادة الوضع لما كان عليه مكبدة الارهابيين خسائر كبيرة.
واشار المصدر الى انه تم توجيه ضربات مركزة على تجمعات التنظيمات الارهابية التكفيرية التي تسللت الى محيط المتحف الوطني واطراف المنطقة الصناعية عند المدخل الشرقي لمدينة ادلب واوقعت مئات القتلى والمصابين بين افرادها.
ويتدفق الاف الارهابيين المرتزقة من مختلف الجنسيات عبر الحدود التركية الى ادلب وريفها بدعم من نظام أردوغان الاخواني بعد تلقيهم التدريبات والسلاح بأموال سعودية وقطرية لارتكاب المجازر بحق الاهالي وتشويه التراث الحضاري للمحافظة ونهبه وسرقته تحت مسميات لتنظيمات ظلامية متطرفة وفي مقدمتها /جبهة النصرة/ ذراع القاعدة في بلاد الشام الواجبة محاربته وفق القرار الدولي /2170/.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...