جرحى المسلحين يسببون ازدحاماً شدديداً على الحدود مع تركيا: انزع ثيابك وادخل !

26-02-2015

جرحى المسلحين يسببون ازدحاماً شدديداً على الحدود مع تركيا: انزع ثيابك وادخل !

كشفت مصادر معارضة أن ازدحاماً كبيراً عند معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا سببه العدد الكبير من جرحى الفصائل المسلحة التي شنت هجوماً على قريتي الفوعة وكفريا بريف إدلب.

وبين مصدر معارض أن العدد الكبير للمسلحين الذين تم إسعافهم إلى الجانب التركي تسبب بازدحام كبير، وسط إجراءات أمنية مشددة يفرضها الجانب التركي، الذي يرفض إدخال الجرحى قبل تجريدهم من ثيابهم، حيث يتم لفهم ببطانية فقط وإدخالهم إلى الجانب التركي.

وأوضح المصدر أن الإجراءات التركية المشددة سببها العثور على قنبلة في حوزة أحد المسلحين الذين تم إسعافهم إلى الداخل التركي الأسبوع الماضي.

إلى ذلك، ذكر مصدر ميداني أن الهجوم الذي شنته عدة فصائل "جهادية" على القريتين ( بينها حركة أحرار الشام الإسلامية، فيلق الشام، جند الأقصى، جبهة النصرة، الجبهة الشامية)، مني بفشل كبير، حيث لم يحقق المسلحون أي تقدم يذكر في مزارع بروما في محيط كفريا، حيث لاتزال الاشتباكات جارية.

وبالتزامن مع نكسة المسلحين، تعرضت قريتا الفوعة وكفريا لقصف عنيف بمختلف انواع القذائف تسببت باستشهاد وجرح عدد من المواطنين، الأمر الذي علق عليه المصدر بالقول " قتل المدنيين هو النصر الوحيد الذي يحققونه دائماً".

المصدر: الخبر

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...