محافظ ريف دمشق: انفراج لأزمة المازوت قريباً

26-11-2014

محافظ ريف دمشق: انفراج لأزمة المازوت قريباً

أعلن محافظ ريف دمشق، حسين مخلوف، أن هناك انفراجاً لمادة المازوت مع انتهاء الأسبوع الأول من الشهر القادم، مؤكداً أن كميات المازوت تشهد توزيعاً دقيقاً مقارنةً بالعامين الماضيين عبر سيارات التوزيع الحكومية بشكل مباشر ومنتظم على المواطنين، بدلاً من المحطات، للوصول إلى العدالة وعدم التلاعب بها.

ووفق صحيفة “الوطن” المحلية، شدد مخلوف على ضرورة مشاركة المجتمع المحلي في تشكيل مجموعات عمل وطنية، مؤلفة من شريحة واسعة من المواطنين مع أعضاء مجلس المحافظة عن كل منطقة.

ولفت مخلوف خلال حضوره اجتماع مجلس “محافظة ريف دمشق” بدورته العادية السادسة إلى ضرورة منح أعضاء مجالس المحافظة في جميع المناطق صورة عن أمر المباشرة لتنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية لمراقبة أداء التنفيذ، ومتابعة المخالفات مع الجهات المعنية، داعياً المغتربين السوريين للعمل على رفع وتيرة الاستثمار في سورية بما يساهم في عملية إعادة الإعمار.

جدير بالذكر، أن رئيس “نقابة عمال النفط”، علي مرعي، أفاد في وقتٍ سابق بأن هناك احتكارات للمشتقات النفطية من بعض العاملين في القطاع الخاص، والذي أوكل إليهم مهمة إيصال هذه المشتقات إلى المواطنين بأسعارها الرسمية، وخاصة الغاز والمازوت.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...